Friday 29 December 2017

جي سي آي - الفوركس - التداول التجريبي


ديلي نيوس بي غسي ترادينغ إكسيرتس يسرنا أن نعلن أننا قد طرحنا عنوان ورل جديد مع دايلي فوريكس نيوس: forexnews. gcitrading جميع العملات الرئيسية (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، أودوس) والسلع (الذهب، الفضة، النفط الخام) يتم تحليلها يوميا وبشكل متعمق. لدينا محللي السوق أيضا إعداد اليومية لقطة السوق الذي يوفر، في مقال صحفي واحد، كل ما تحتاجه من معلومات لبدء يوم التداول الخاص بك بنجاح. أن 8217s ليس الشيء الوحيد we8217ve القيام به بالنسبة لك ونحن نعرف وكذلك تفعل ذلك في الفوركس كل التهم الثانية لذلك سألنا أنفسنا ما سيكون أفضل الطرق لجعل هذه المقالات الإخبارية المتاحة لك الجواب الذي توصلنا إليه هو تكرار الأخبار على مختلف الدعم: موقع إخباري مخصص: هذا هو المكان الذي يتم نشر المقالات الإخبارية كاملة يوميا. حساب تويتر: كل مقال صحفي يعلن عن طريق سقسقة، مما يتيح لك معرفة متى الأخبار متاحة على موقع مخصص. تغذية رسس: لتلقي آخر التحديثات يوميا في قارئ الأخبار المفضلة لديك أو عميل البريد الإلكتروني. الفيسبوك: إذا you8217re في الفيسبوك تأتي زيارتنا لدينا علامة التبويب مخصصة لأحدث الأخبار لدينا، فقط لأجلك. حصلت W8217ve كل شيء مغطى وتحصل على كل شيء في الوقت المحدد ونحن نتطلع إلى رؤيتكم على موقعنا أخبار، آر إس إس، تويتر وفي الفيسبوك. إذا كان هناك 8217s أي طريقة أخرى كنت 8217d ترغب في الحصول على أخبارنا فقط اسمحوا لنا أن نعرف و we8217ll نكون سعداء لتنفيذ ذلك إذا كان ذلك ممكنا مدير المجتمع 8211 غسي فينانشيالسي أوس ليك هي شركة مسجلة مستقلة وسيط مع كفتك وعضو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا 481530 ). ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرس كبري للمخاطر يف اأية معامالت بعمالت اأجنبية خارج السرف، مبا يف ذلك على سبيل املثال ال احلصر، الرافعة املالية، اجلدارة االئتمانية، احلماية التنظيمية املحدودة وتقلب السوق والتي قد توؤثر بسكل جوهري على سعر اأو سيولة العملة اأو زوج العملة. طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي حركة السوق سوف تضخيم. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. هناك مخاطر مرتبطة بالتداول على منصة على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. يتم تقديم هذا التحذير من المخاطر لك من قبل غسي أوس ليك ويكمل بيان إفصاح المخاطر كفتك التي سيتم توفيرها لك من قبل وكيل صرف العملات الأجنبية التجزئة الذي فتح حساب. الكشف عن المخاطر الكاملة (1) لا تقبل شركة غسي أوس ليك سوى العملاء الذين هم مواطنون أو مقيمون في الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. لا يمكن للأشخاص فتح حساب من خلال غسي الولايات المتحدة ذ م م في هذا time. GCI التعليقات المالية وتصنيفات تان 7 سنوات منذ احتيال غسي المالية هو عملية احتيال، والاحتيال. سوف تكون سعيدا معهم حتى تبدأ في الواقع كسب المال. لمدة ثلاثة أشهر gci. ru غسيترادينغ) لا تريد أن تدفع 1200 أنا المكتسبة بدقة وفقا لاتفاق بلدي معهم. إفسك ifsc. gov. bzlicensedprovider. htmlf التي يشير إليها غسي كما أن المنظم لا يفعل أي شيء. مجرد التفكير مرتين قبل فتح حساب مع غسي. جاكو منذ 7 سنوات غش للوهلة الأولى غسي تبدو كبيرة 400: 1 الصفقات، منصة كبيرة الخ نقلت 2100 أوسد لهم بعد اتقان تماما التجريبي بدأ العيش لتلقي فقدان 800 الليلة الأولى كنت الخلط جدا وذهب ما حدث ل ساعات عديدة أنا وا التحدث مع الدعم الفني عن طريق الدردشة وقالوا لي أنا قد وضعت أوامر بلدي الحق ونصحني كيفية القيام بذلك ثم حاولت الليلة الثانية فقط كما نصحت انتهت مع فقدان 450 حتى أعني جديدة التاجر كنت أفكر بقدر ما كنت هنا لكسب المال على الأقل لا تفقد الكثير من الدردشة سوء مرة أخرى ونطلب ما حدث دورينغ كل من الليالي كنت تواجه صعوبات إكستريم إغلاق الصفقات المفتوحة وكذلك وضعهم بروميسد أن يكون تأخير إزالتها ل في الليلة التالية أظهرت هذه الليلة واعدة كنت في ربح 500 على كمية الكثير كنت قد نشرت قررت أن بيعها استغرق 1 دقيقة لأنه لإغلاق كنت حتى 10 الشموع كلها من شراء الجميع يعرف أول واحد يغطي brokera غي حتى 9 شمعة الربح عندما نظرت إلى الوراء في التقرير أنه أغلق لي في -420 والسوق لم تنخفض لبقية الليل كان ببساطة غير ممكن أنها لن تفسر أنها ترتد لي من دعم النص لدعم النص و لقد حصلت لا حيث لقد طلبت بلدي الأموال المتبقية يتم إرسالها مرة أخرى إلى بلدي حساب بمو الكندي وسنرى كيف جعل من منصة وأود أن معدل 1010 إذا كان هناك أي عمل مضحك في النهاية الخلفية Meta4 يعمل مذهلة ولكن لا استخدام غسي هم أكثر من ملتوية ونسخوا احتياطيا هناك قرارات بعدم الرد ناهيك عن 100 من المستحيل لكسب المال على غسي خاصة عندما كنت في حالة الربح يأخذون ويدعون السوق انتقلت ولم أوقف حالة كوتسامكوت إجاز حسين منذ 7 سنوات احتيال غسي هو عملية احتيال كبيرة، إذا كنت جعل الربح، كل ما يفعله هو ضبط حسابك وبسيطة يقول. خارج السوق التجار. وسوف تتوقف عن الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ولن نتحدث إليكم على الدردشة الحية. عندما أي وقت مضى كنت استدعاء لهم، هم المشرفون مشغولون في الاجتماعات. هم 20000USD من حسابي. البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. خداع لي مرة واحدة. 7 منذ سنوات الغش I can039t نعتقد هؤلاء الرجال لا تزال في مجال الأعمال أنا استخدامها لبضعة أشهر في عام 2003، وأنها خدع لي 4،500 دولار أمريكي. كنت قد وضعت أمر وقف في وكانوا قد أغلقت موقفي عندما السوق حتى لم تتداول بسعر المذكور. اعتدت على العمل كالتداول في الأسهم وأنا أعرف عندما الصفقات don039t تبدو الحق ولكن itn039t اتخاذ خبير أن نرى أن وقف لا ينبغي أن تنفجر إذا كان السوق أبدا يتداول بسعر التوقف. كانوا يسرقون حرفيا أموالي و أنا cann039t نعتقد ذلك. دعوت للشكوى ولكن لديهم بالفعل أموالي و weren039t الذهاب إلى إعادته. لذلك، أغلقت على الفور حسابي.

No comments:

Post a Comment